الثلاثاء، 28 مايو 2013

نصائح الى ولدي

اكتب لك ياحبيبي وانا في عشرينات عمري لااعلم ان كنت ستقرأ كلماتي 
لكني اتمنى لو اني عثرت ذات يوم لقصاصه تصف معنى ماعانيت في حياتي 
 لهذا لن اجعلك تجول سديم  ماكانت امنياتي فانت ستبقى صغيرا في عيني  
واخاف عليك حتى من الام ذكرياتي
افتح عينيك وحلق الى السماء من قال ان لاوجود للعشق لاوجود للصدق لاعالم تسكنه احلامنا 
فاضحك فقط وقل ان كانت ماذكرتموه اصبح خرافه اذن ها انا امامكم خرافة من حكايا مغبراتِ
الدنيا ياصغيري هي باختصار سوق تجتمع فيه كل ماتريد من البضائع
تسحبك اليها ..تأسرك بها ..وتترك وحيداتتسلى بوضعك بين الاف الخيارات  
فاترك التفاهة من القول وفل كما اقول الان لاشئ يدعو الى الخوف مادمت اثق بمصدر نبضاتي
عش حاضرك ولاتخف ان تألمت  فبالرغم من صعوبته الا ان به نكتشف حقيقه من أصدق ومن يعش على الكذباتِ
 وسأعيش انا ايضا ما تخبئه لي ايامي فلازلت لم اكمل سنوات العشرين من حياتي