نصائح الى ولدي
اكتب لك ياحبيبي وانا في عشرينات عمري لااعلم ان كنت ستقرأ كلماتي
لكني اتمنى لو اني عثرت ذات يوم لقصاصه تصف معنى ماعانيت في حياتي
لهذا لن اجعلك تجول سديم ماكانت امنياتي فانت ستبقى صغيرا في عيني
واخاف عليك حتى من الام ذكرياتي
افتح عينيك وحلق الى السماء من قال ان لاوجود للعشق لاوجود للصدق لاعالم تسكنه احلامنا
فاضحك فقط وقل ان كانت ماذكرتموه اصبح خرافه اذن ها انا امامكم خرافة من حكايا مغبراتِ
الدنيا ياصغيري هي باختصار سوق تجتمع فيه كل ماتريد من البضائع
تسحبك اليها ..تأسرك بها ..وتترك وحيداتتسلى بوضعك بين الاف الخيارات
فاترك التفاهة من القول وفل كما اقول الان لاشئ يدعو الى الخوف مادمت اثق بمصدر نبضاتي
عش حاضرك ولاتخف ان تألمت فبالرغم من صعوبته الا ان به نكتشف حقيقه من أصدق ومن يعش على الكذباتِ
وسأعيش انا ايضا ما تخبئه لي ايامي فلازلت لم اكمل سنوات العشرين من حياتي




.jpg)




