السبت، 5 يناير 2013


لست من اللواتي تحتضن ليلها بالتلاهي  
وفي الصباح توادع بقايا ثمالة سريرها لتتخذه مبكاها...
انا أمرأة تتوج بالدر حين تقيم 
وتوضع تاجا على رؤؤس النخبة حكاياها...
لااعقد مجالس النساء واترأسها متبخترة تتفاخر بتمزيق من عشق ثناياها.. 
خلقت امرأة كاملة بأنوثتها  نصيفة رجل يحيا حين لقياها...
احترامي لكم يا بنوا ادم لكن عيناي تتأمله.. تعشقه
فاعذروا من هامت على وجهها سعيا لمنفاها..
بيدي كان اختياري وبيدي انا من عاقبت نفسي على اختياري
 رميت بقلب لايعرف فن التاريخ في حروب خيوطها الوهم
فاصبح واحد من قتلاها..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق