السبت، 22 ديسمبر 2012


صندوق اعترافاتي

هذه المره لن نلعب كرسي الاعتراف  بل سأخرج لك ماكنت اخبئه داخل احد خزاناتي..
 انه صندوق ملون بشرائطي مزخرف بأكبراعترافاتي..
  ياسيدي لقد تقولت بأكاذيب واكاذيب لكني اليوم سأترجم لك لماذا تعددت كذباتي..
 اولها لست انت من اعشق بل مجرد لعبه بلهاء بيدي وحكاية اخرى من حكاياتي..
ثانيها تسلية لي رؤية دمعك.احب كلمات حزنك في سماع المك كانت تتعالى ضحكاتي..
 كذبت عليك يافتى لست بسيدي فلم ترتجق يداي حين رؤيتك يوما لم اجهدحين اشتاقك بكائا في ليل ظلماتي ..
 تفكيرك كان طفوليا يافتى الى الان.. تبحث في دنياك عن الحزن دوما.. ماهي الأ امرأه مشاكسه عشقت الرذيله دومآ فلك مني اجمل تحياتي..
 تتوجين من يخدع سلطان عليك تنفين الى الجحيم من صدق حين لقياك..
 وانت ياحبيبي مثلها .. كنت أصم حين صدقت..لكن تفتحت اذناك لحكاياتي..
 اصبحنا حين نكذب نكافئ فهل ستكافئني على التأليف بالكذب رواياتي ..
                                                                    zahraa       

الاثنين، 17 ديسمبر 2012


§بريق الزجاج§ 
حين تخفي اطلال الزمن مافعلته من أخطاء...  وتلتئم جراح ماادميته وانت في عالم الماوراء...
 تأتي وثغرك مبتسم كزهرة تفتحت في لب السماء...
 لااجدمن نفسي سوى قول لم تكبدت هذاالعناء؟ فأنالم أعدانتظربعدالآن وقدانتهت مرحلةالرجاء...
 اقفلت في نفسي ابواب الأمل وبدأت بطريق الدواء...
 كدت انسى ملامح صوتك فبالنسبه لي انت لاتستحق الرثاء...
 أأحزن على قلب نفاني أم مشاعركرهت لي حتى البكاء...
  تصلبت من حزني احداقي وتحجربداخلي قلب اضناه الشقاء..
 وقفت امامك ولم ترني رجتك امالي لكن كيف تراني انت وبصيرتك العمياء..
عيناي تتأمل غابات كتبت علي اوراق شجرهاكل مامربي وانت تأمل في صفحاتك البيضاء.. عبثآحاولت مع نفسي تناسيك فكرهي وعشقي لك يسريان في دمي سواء..
دعني اعش معنى الحب في نظري وابق مستمرآفي مناقشه نظريتك الجوفاء..
 سرفي دربك فلاتتأمل بأن تنبت زهره الربيع في الصحراء..
 واناسأحمل مااثقل مسيرروحي وارميه لاجعله يتطايرخلفي في الهواء..
zahraa..

الأحد، 16 ديسمبر 2012


جمعت عمري جمره فوق جمره وفي عروقي صارت الخلايا نجيمات
 اسقيها اوجاعا واحلاما ونبضآ فتكوم عمري بين قبضتي حفنة ماسات بلون البريق السماوي..
 وقفت اتطلع الى الأفق مفتونه ابشر الى ماملكت قبضتاي وفي لحظه يصمت فيها الزمن بين لحظتين ويتوقف عن الحركه..
 جئت يانورسي الجميل تلتقط ماساتي من بين يدي ماسة ماسة..
 وتتركني وحيده مع ثلاث حجرات بلون الشفق..
 حجره مسكنها القلب والأخرى بيتها الروح والثالثه بين اوراقي واقلامي..
 ثم رحلت ايها النورس الجميل ثم رحلت بصمت تاركآ الأنتظار.. 
من كتابات امي..

السبت، 15 ديسمبر 2012

اسألك الرحيل

 
اسألك الرحيل فقد ادميت مقلتي..
اسألك الرحيل فقد اذيت مدمعي ..
اسألك يا من ملكت تراب قلبي..
وتبعثرت فوق اشواقك بسماتي..
وتعرت بين اكفك اهدابي ..
اسألك الرحيل
فلن ينبت بعدك ثمر كرزي..
 اسألك الرحيل يا حبيبي..
قربك زاد من وهج هجري..
قريب انت البعيد عن ذكري
استبيحك الرحيل فارحل قبل اوانك..
فلا اقدر على الهجر بقرب وجدانك..
فاستعجل الرحيل قبل ان تذبل ازهارك..
استبيحك يا حبيبي.... قربك يعني انتحارك 
فلا تمت بعيني قبل زوالك..
استبيحك يا سماء اسكنها انا ..وانا
واكتب على اطرافها كل قصصي وحكاياتك..
يا اوراقا كتبتها وخبئتها تحت وساده احلامك..
استبيحك يا من تنفست رحيق انفاسك..
رحيقا بهدوء يملا الكون اهاتك..
اسألك بتفاصيلي دون تأفف الرحيل..
اسألك الرحيل قد آن اوانك..
 

الأحد، 9 ديسمبر 2012



هناك فتنة بين قلبي وعقلي ....
الاثنان يتشاجران عليك ...
ذاك مجنون بك ..
والثاني يخاف عليك ...
لا هذا يريد مني التدخل ...
والثاني أعلن حظر التجوال