الاثنين، 7 يناير 2013


عوالم شتى غطت عالمي.. وايام لاأدري من اين ادعت انها ايامي ..
ترى اهي سحابه صيف وتمر ام هي باقيه تطل عالدوام..
من هؤلاء؟ من بحياتي ليسوا مسوخ ام كانت اقنعه بانت بعد زوال الدخان..
صمت حل بسمعي .. ضلام اجتاح نهاري .. شلل اجتاح حتى عضمي والآم تسقم حواسي ..
لكن لم يقترب الي احد كنت طول الوقت انا .. انا من غطى بالبؤس ايامي..
 اعميت بصري وشللت جسدي قطعت انفاسي اخرست صوتي.لم؟ لأني كرهت عيشى في زمن الأوهام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق