الاثنين، 7 يناير 2013

حبيبي إن يسألوك عني فقل لهم انها دائما في عيني في صدى صوتي في خبايا روحي إروي حكايتنا لألاف الناس عبرالأيام والسنين كي يفهموا ان الحب ليس إلاقصه لأجمل حبيبن ..
إفهم انتَ وأفهمهم..
 اني ماكنت أحيا إلابابتسامه شفتيك ..
ماعدت أرى الحياة إلابوهج عينيك وانني كنت دائما احياعلى امل رؤياك ودفء احضانك لكن في كل قصص الحب هنالك خاتمة وان لكل بدايه نهايه ونهايتناأوقفها القدر..
لكن رغم كل الأزمان والسنين ستبقى حبيبي وسيبقى عشقنا حيا في قلبينا لنغدوا حكايتآ للعاشقين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق