الاثنين، 28 يناير 2013

                                (امرأةبلاوطن)

                       جوالة بين الرحى وبين دفء الأحضان..
مسافرة بين اسماء الاوطان حيث لاادري الى أي عنوان..
اليوم انافي حضرت السلطان وغدآ اتطايرمع الشرر والدخان..
 اتطلع من نافذة القطار فأنبهر بروعة الجبال أغمض عيني لأرى مرةاخرى بأني على حافة الوديان..
 ضعت بين عالم الحقيقه والخيال بين  شوك الصحارى وبين الحان الكمان..
كان لي حلم  كانت لي احلام لكن في ماكان يسمى موطني يعاقب من يحلم بالاعدام..
ففيه لاأرض يزرع فيها الورد ولاسماء يطير فيها اليمام..
 اغتالوا العصافيركي لاترنم في صباحه وسرقوا منا الفرحة على طول الاعوام.. طفنا في بحر الحمم وجدفنا ضد تياره املين بالوصول الى شاطئ السلام
 لكن لم نكن نعلم ان لاوجودلشاطئ السلام..
 سافرت في البلدان باحثة عن بصمة لي.. رضيت بعيش المجهول باحثة عن السكينه وان كانت تتهرب مني كباقي الاحلام..
 ويبدو بأن قدري هوالتجوال في عالم اللامكان وبقائي في عالم الأوهام..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق